www.rahmaa.net
نرحب بكم بمنتدى رحمة ونتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات معنا
www.rahmaa.net
نرحب بكم بمنتدى رحمة ونتمنى لكم قضاء أجمل الأوقات معنا
www.rahmaa.net
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

www.rahmaa.net

منتدي رحمة منتدى رحمة منتدى حواري ثقافي متنوع الأقسام بكافة المجالات يتنوع بين الثقافة والتسلية والمرح وبه قسم للتسوق

البوابةالرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته نرحب بكم جميعا بمنتديات رحمة ونتمنى لكم أوقات ممتعة معنا بالتأكيد لاحظتم جميعا أن المنتدى مازال جديدا ويحتاج لوجود أعضاء وتفاعل كذلك يحتاج لمشرفين ومن يرغب بترشيح نفسه للأشراف يتواصل لدينا بالخاص بشرط أن تكون له مساهمات لاتقل عن 100 مشاركة على الأقل ومعدل تواجده اليومي ممتاز كذلك أرجو منكم جميعا الأعلان عن المنتدي ودعوة معارفكم وأصدقائكم للمنتدي وأخيرا لأي ملاحظات لديكم أو أقتراحات أرجو التواصل معنا بالخاص وفقكم الله وسدد خطاكم

عندي بعض الملاحظات أو الإقتراحات وأتمنى تتقبلوها

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
أم علاوي
عضو نشيط
عضو نشيط

نقـاآطي : 308

عندي بعض الملاحظات أو الإقتراحات وأتمنى تتقبلوها Empty
مُساهمةموضوع: عندي بعض الملاحظات أو الإقتراحات وأتمنى تتقبلوها   عندي بعض الملاحظات أو الإقتراحات وأتمنى تتقبلوها Emptyالأربعاء أبريل 27, 2011 8:11 pm

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته..

لدي بعض الملاحظات أو الإقتراحات ,
1- لون المنتدى وردي مع صورة لفتاة أنمي , مما يدل على أن المنتدى نسائي
ولكنه عام للكل سواء من الشباب أو البنات ..
(أتمنى تغييره إلا اذا كان فقط مقتصر على السيدات أو البنات فقط)

2-لا يظهر بالصفحه الرئيسيه للمنتدى اسم المنتدى .. منتدى رحمه بخط كبير وواضح للكل .. فأتمنى النظر بذاك أيضاً.

3-السيرفز لدى المنتدى أو محرك البحث والتنقل بين المواضيع والصفحات وعرض كتابه الموضوع جداً بطئ . خاصه لو ما قارناه بأي منتدى ثاني ..

4- ياحبذا لو قدرتم أن توفروا ماده إعلانيه عن وجود هذا المنتدى ببقية المنتديات السلطنه خاصه , حتى يتوافد الكل للتسجيل وطرح المشاركات , لأنه غير معروف
للكثيرين

وآسفه للإطاله لكن من محبتي للمنتدى وخاصه أنه ببداياته وجديد . أحاول وضع بعض الخطط معكم أو طريقه ليكون ناجح فعلاً ويزدهر بسرعه وهذا ما أتمناه ..
المدير العام
Admin

نقـاآطي : 113

مُساهمةموضوع: رد: عندي بعض الملاحظات أو الإقتراحات وأتمنى تتقبلوها   عندي بعض الملاحظات أو الإقتراحات وأتمنى تتقبلوها Emptyالثلاثاء مايو 10, 2011 7:11 am

مرحبا بك أم علاوي وشكرا جزيلا لمقترحاتك

بخصوص لون المنتدي تم تغييره مؤقتا

وبخصوص اقتراحاتك الأخرلاي سوف نقوم بها مستقبلا بمجرد ان يصبح المنتدي معروف ويكثر اعضاؤه

وبخصوص الأعلان عن المنتدي نحن نعلن عنه ونتمني أن تساعدونا بالأعلان عن المنتدي لدي معارفكم وأصدقائكم

شكرا جزيلا لك مرة أخري
https://rahmaa.forumarabia.com
أم علاوي
عضو نشيط
عضو نشيط

نقـاآطي : 308

مُساهمةموضوع: رد: عندي بعض الملاحظات أو الإقتراحات وأتمنى تتقبلوها   عندي بعض الملاحظات أو الإقتراحات وأتمنى تتقبلوها Emptyالأربعاء مايو 11, 2011 9:59 am

شكراً لتقبلكم لملاحظتي هذه Embarassed
شكل هذا الاستايل الجديد كثير أحلى Razz
وإن شاء الله سأبلغ عن وجود هذا المنتدى ليزهر ويكثر أعضاءه Very Happy

بالتوفيق يارب

عندي بعض الملاحظات أو الإقتراحات وأتمنى تتقبلوها
صفحة 1 من اصل 1